هذا قصة واحد من الشباب الله وهبه بجمال مش طبيعي
وعندهم شغالة مراهقة
ويوم من الايام حبته شغالتهم حب غير طبييعي
صارت تخدمه بيدينها وبرجلينها
والولد هذا لاحظ معاملة الشغالة له وكنها تريد منه شي
المهم
بيوم من الايام الولد مرض
ودوه اهله للمستشفى فحوصات وكذا وقالوا لازم ( يترقد )
لما سمعت الشغالة ان الولد بيترقد بالمستشفى انجنتت
وجالها انهيار عصبي
وكل يوم تقول لاهل الولد عايزة اروح معكم الزيارة وكل يوم يصرفونها
والمشكلة الاهل مايدرون ان الشغالة تحب ولدهم
المهم الشغالة جازفت بحياتها في سبيل انها تشوف حبيبها الولد
وطلعت بالشارع العام وخذت تاكسي وراحت المستشفى
وصلت الشغالة للمستشفى
ومن طابق لطابق تدور في الغرف كلها
الا شوي شافت الولد وهو نايم بغرفته وهادي
المهم الشغاله لما حست انها ماتقدر تشوفه بعد كدا
قررت انها تذبح الولد وتنتحر بعد كدا
عملت ايه الشغاله الهبله ؟
راحت اقرب محطة بنزين وعبت جركن بنزين
ورجعت للمستشفى والولدلسه نايم
المهم
الشغالة فكت المحلول وحطت البنزين مكان المحلول!!
وفي اللحظة هذه قام الولد فجأة ينظر بدهشه الي الشغالة
الا وشم ريحة بنزين وشاف الشغالة
وكانت خلصت من تبديل البنزين بالمحلول
الولد لحظتها قام يصارخ على الشغالة فهربت
الا الولد قام يجري وراها يلاحقها
الا وفجأة الولد مادري ايه حصلوا وقف في مكانه وماقدر يلحق الشغالة
بس ليه وقف
خلص البنزين
هههههههههههههههههههههههههههههه
تعيشوا وتخدوا غيرها كتيييييييييييييير
وعندهم شغالة مراهقة
ويوم من الايام حبته شغالتهم حب غير طبييعي
صارت تخدمه بيدينها وبرجلينها
والولد هذا لاحظ معاملة الشغالة له وكنها تريد منه شي
المهم
بيوم من الايام الولد مرض
ودوه اهله للمستشفى فحوصات وكذا وقالوا لازم ( يترقد )
لما سمعت الشغالة ان الولد بيترقد بالمستشفى انجنتت
وجالها انهيار عصبي
وكل يوم تقول لاهل الولد عايزة اروح معكم الزيارة وكل يوم يصرفونها
والمشكلة الاهل مايدرون ان الشغالة تحب ولدهم
المهم الشغالة جازفت بحياتها في سبيل انها تشوف حبيبها الولد
وطلعت بالشارع العام وخذت تاكسي وراحت المستشفى
وصلت الشغالة للمستشفى
ومن طابق لطابق تدور في الغرف كلها
الا شوي شافت الولد وهو نايم بغرفته وهادي
المهم الشغاله لما حست انها ماتقدر تشوفه بعد كدا
قررت انها تذبح الولد وتنتحر بعد كدا
عملت ايه الشغاله الهبله ؟
راحت اقرب محطة بنزين وعبت جركن بنزين
ورجعت للمستشفى والولدلسه نايم
المهم
الشغالة فكت المحلول وحطت البنزين مكان المحلول!!
وفي اللحظة هذه قام الولد فجأة ينظر بدهشه الي الشغالة
الا وشم ريحة بنزين وشاف الشغالة
وكانت خلصت من تبديل البنزين بالمحلول
الولد لحظتها قام يصارخ على الشغالة فهربت
الا الولد قام يجري وراها يلاحقها
الا وفجأة الولد مادري ايه حصلوا وقف في مكانه وماقدر يلحق الشغالة
بس ليه وقف
خلص البنزين
هههههههههههههههههههههههههههههه
تعيشوا وتخدوا غيرها كتيييييييييييييير
الخميس أبريل 15, 2010 2:22 pm من طرف hamada
» كريم عبدالعزيز:اشتقت لجمهورى
الإثنين أبريل 05, 2010 2:42 am من طرف hamada
» الوجه الجديد نهلة ذكي.. هل تتزوج المنتج محمد السبكي
الإثنين أبريل 05, 2010 2:41 am من طرف hamada
» الديلر" يعرض في شهر أبريل
الإثنين أبريل 05, 2010 2:40 am من طرف hamada
» العــدل أســاس الملك ..!!
الخميس أبريل 01, 2010 3:10 am من طرف reem
» الهرمونات الزراعيه الاسرائيليه تغزو الأسماعيليه!!!
الأربعاء مارس 31, 2010 2:43 pm من طرف reem
» الفرق بيننا وبينهم نقطة(الشيخ عايض القرني)
الأربعاء مارس 31, 2010 2:01 pm من طرف reem
» مسيلمة الكذاب و ادعاء النبوة
الأربعاء مارس 31, 2010 1:05 pm من طرف reem
» الرئيس البرازيلى: رونالدينهو لا يستحق أن يلعب فى كأس العالم
الأحد مارس 14, 2010 7:14 pm من طرف hamada