youth al3malia

مرحبا بكم فى youth al3malia

اداره المنتدى

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

youth al3malia

مرحبا بكم فى youth al3malia

اداره المنتدى

youth al3malia

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
youth al3malia

المواضيع الأخيرة

» رئيس الاتحاد البرازيلى: مشاركة رونالدينهو فى المونديال مستحيلة
وللي شاهين: أنا محترمة رغم انف الوحش Emptyالخميس أبريل 15, 2010 2:22 pm من طرف hamada

» كريم عبدالعزيز:اشتقت لجمهورى
وللي شاهين: أنا محترمة رغم انف الوحش Emptyالإثنين أبريل 05, 2010 2:42 am من طرف hamada

» الوجه الجديد نهلة ذكي.. هل تتزوج المنتج محمد السبكي
وللي شاهين: أنا محترمة رغم انف الوحش Emptyالإثنين أبريل 05, 2010 2:41 am من طرف hamada

» الديلر‮" ‬يعرض في شهر أبريل
وللي شاهين: أنا محترمة رغم انف الوحش Emptyالإثنين أبريل 05, 2010 2:40 am من طرف hamada

» العــدل أســاس الملك ..!!
وللي شاهين: أنا محترمة رغم انف الوحش Emptyالخميس أبريل 01, 2010 3:10 am من طرف reem

» الهرمونات الزراعيه الاسرائيليه تغزو الأسماعيليه!!!
وللي شاهين: أنا محترمة رغم انف الوحش Emptyالأربعاء مارس 31, 2010 2:43 pm من طرف reem

» الفرق بيننا وبينهم نقطة(الشيخ عايض القرني)
وللي شاهين: أنا محترمة رغم انف الوحش Emptyالأربعاء مارس 31, 2010 2:01 pm من طرف reem

» مسيلمة الكذاب و ادعاء النبوة
وللي شاهين: أنا محترمة رغم انف الوحش Emptyالأربعاء مارس 31, 2010 1:05 pm من طرف reem

» الرئيس البرازيلى: رونالدينهو لا يستحق أن يلعب فى كأس العالم
وللي شاهين: أنا محترمة رغم انف الوحش Emptyالأحد مارس 14, 2010 7:14 pm من طرف hamada

وللي شاهين: أنا محترمة رغم انف الوحش

hamada
    hamada
    Admin

وللي شاهين: أنا محترمة رغم انف الوحش Empty وللي شاهين: أنا محترمة رغم انف الوحش

مُساهمة من طرف hamada الثلاثاء أبريل 28, 2009 1:59 pm

أنا محترمة غصب عنه، ولا هو ولا غيره يقدر يشوف مني حاجة انا مش عاوزاه يشوفها، إزاى يقدر يسمح لنفسه إنه يكذب ويقول كلام ماحصلش؟ هو شكله معتمد على المجلات الصفرا وأخباره هناك دايماً، وليس عنده معلومات وهو لم ير أي شئ بعينه.

هكذا وبعصبية شديدة دافعت المطربة اللبنانية دوللي شاهين عن نفسها في حديثها لبرنامج 90 دقيقة مهاجمة بشدة المحامي نبيه الوحش الذي قام برفع دعوي قضائية ضدها يطالب فيها بطردها من مصر حيث اتهمها بارتداء ملابس فاضحة عند احيائها حفل احدى المدارس الخاصة وقيامها بغناء أغاني ممنوعة وهو ما تسبب في تحرش الطلاب بها.

وأضافت دوللي شاهين قائلة "هو أنا طلعت أغنى ضد الدين علشان يقول اني باهز ثوابت الإسلام ولا بازدرى الأديان؟ واضح انه بيعمل لنفسه دعاية وبيتكلم عن حفلة نظمها طلبة محترمين، والحفلة اتعملت وما اتلغتش زى ماقال، وكان علي رأس الحاضرين عميد المدرسة، والصور اللى بيقول ان الاولاد ظاهرين فيها وبيتحرشوا بيا ده كلام فارغ ماحصلش".

من ناحية أخرى تفكر دوللي شاهين في الجهة الإنتاجية التي ستتعاون معها في ألبومها الجديد و ذلك بعد إعتزال جاد صوايا الفن، والذي كان من المقرر أن يتولى إدارة و إنتاج أعمال دوللي خلال الفترة المقبلة ولكنه ترك الفن وقرر التفرغ للسياسة مما جعل دوللي تفكر إما في إنتاج الألبوم على حسابها الخاص أو العمل مع شركة فنية يكون عرضها مناسب.[b][i]

الوقت/التاريخ الآن هو الخميس مايو 09, 2024 1:52 am